مأمور خنفر يزور المركز الرئيسي لهيئه الخليج وعدن (أفران عدن الخيرية ) ويشيد بدورها الفاعل في العمل الخيري

Afran Aden2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مأمور خنفر يزور المركز الرئيسي لهيئه الخليج وعدن (أفران عدن الخيرية ) ويشيد بدورها الفاعل في العمل الخيري

زار المحامـي مازن بالليـل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر يوم أمس الاثنين 1 أغسطس 2022م المقر الرئيسي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية ( أفران عدن الخيرية ) وكان في إستقباله رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ فهد البُري ومدير عام أفران عدن الخيرية الاخ سيف اليهري ومدير فرع الأفران في أبين الأستاذ مشعل علي .

حيث أطلع مدير عام مديرية خنفر على جملة من المشاريع التي تنفذها الهيئة في محافظة أبين والمتمثلة في فرع أفران عدن الخيرية ومركز الوتين للتأهيل والتدريب النسوي وماتلته من اعمال من توزيع للسلل الغذائية ولحوم الاضاحي وغيرها.

حيث أبدى إستعداد السلطه المحليه في حل بعض الإشكالات الذي توجه عمل الأفران من توفر مادة الغاز المهمة في استمرارية عملها .

في حين حث اليوسفي الهيئه على التوسع وضم أكبر عدد من المستفيدين في المديرية ؛ وعليه طرحت بعض الاشكاليات الذي تعيق التوسع منها صغر مكان الانتاج الحالي والحاجه الى أرض في المحافظة لتكون مركزا رئيسياً ؛ الامر الي ينعكس على زيادة الطاقة الانتاجيه وماله من انعكاسات إيجابيه على خدمة الناس وضم مناطق جديده في المديرية والمحافظة .

وفي ختام هذه الزيارة ابدى الأستاذ مازن اليوسيفي شكره وتقديره للهيئـــــة الممثله في الأفران الخيرية ومركز الوتين للتدريب على مايقدموه من خدمات للمجتمع .
هذا وقد نقل لادارة الهيئه دعم السلطه المحليه المتمثلة في المحافظ اللواء ابوبكر حسين في المحافظة وإشادته بدرورها الفاعل في المساهمه بالتخفيف من الظروف المعيشية الحالية على المواطنين .

02  - هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية03  - هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية04  - هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية05  - هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية

الاخبار العاجلة